بيان صادر عن شركة مياه العقبة حول تطبيق برامج توزيع للمياه

{title}
أخبار الأردن -
  اكدت شركة مياه العقبة  أن كل ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي  حول تطبيق برامج توزيع للمياه في مدينة العقبة لم يصدر عن شركة مياه العقبة خلال هذا العام   لكنه   لبرامج توزيع قديمة تم وقف العمل بها، حيث ان احدها كان عبارة عن
 برنامج مقترح يرجع الى عام 2014-2015 ولم يتم العمل به مطلقا، والبرنامج الاخر تم تعميمه في صيف 2022 وتم العمل به لمدة لا تزيد عن شهرين وتوقف تطبيقه منذ نهايات صيف 2022 نظرا لقيام الشركة بضخ المياه على المشتركين بشكل متواصل وبالطاقة القصوى لكميات المياه المستخرجة من ابار التزويد .

وقالت الشركة انه في حال قررت  العمل ببرنامج توزيع المياه بنظام الدور لأي سبب كان ، فسيتم الاعلان عنه من خلال الصفحة الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الشركة على الانترنت ووسائل الاعلام كافة .

واهابت الشركة بالاخوة المواطنين عدم تداول اي معلومة دون التأكد من دقتها من مصدرها الاصلي حيث ان ذلك يثير الكثير من الشكوك بقطاع المياه في محافظة العقبة والذي يدار بكفاءة عالية ويوفر المياه للمشتركين بصورة شبه مستمرة وبدون انقطاع .
ودعت الشركة الاخوة المواطنين الى ضرورة تعزيز خزانات المياه الخاصة  بمنازلهم حيث ان الكثير من المواطنين يكتفي باستخدام خزان واحد وبسعة لا تتجاوز المتر المكعب الواحد الامر الذي قد يجعلهم يشكون من نفاد المياه حال تاخر وصول المياه اليهم لساعات معدودة لأي سبب كان .
 
 ودعت الشركة المواطنين الذين يشكون من عدم وصول المياه اليهم الى تقديم شكواهم وملاحظاتهم  عبر الاتصال بالخط الساخن على  الرقم الموحد للشكاوى  ١١٧١١٦.
تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير